Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
gitane
15 décembre 2011

ياخي حرام نحب و الا عيب نتحب

                                    

دموع مزغللة و قلب محروق

وطفلة ضايعة بين غروب و شروق

ايجا متخافش

ايجا هزها وطبروا

 وراء سحاب

وراء سماء

وراء شمس

وراء قمر

اهربوا لبلاد ظلام

وكونوا فيها النور

خاطر هالبلاد جرحوها الي كرهوها

ياخي قسات علي حبوها

انت ماكش مجنون و انا ما نيش هند

عمري ما كنت جوليات و لا ليلى

انا مرا

انا انتي

وانتي انا

انا مرا

انا مرا في بلاد ضايعة فيها النساء

في بلاد انقرضت منها النساء

في بلاد فيها نساء تضلمت

نساء تضربت و ضربت

في بلاد فيها كان للات النساء

باش اهج

باش يهرب منك

و اخليني لدموع مالدم

وحمير فحم

وشعر مالردم

باش اهج

باش يمشي يغني للمطر انشودتها

مع مرا

مع جوليات

مع جميلة

لكلو منك ياتونس

رديتني وحش بنياب

زرعت فيا الشك والعذاب

ونهايتي نبقى كيما سور في كنيسة حزينة

 نسمع في صوت العشاق و ضحك البنات

مع موزيكة الجنون الفرحانة

تشطح على نغمات صوت عشقتي الحزين

علاش يا تونس

علاش ياتونس رمتني في النار وهزتلي شهريار

وسلمتني لحضن الموج الغدار

هكة هونت عليك ياتونس

ياخي قلي حرام نحب

عيب نتحب

علاش لا رحمتني و لا خليت رحمة الرب

علاش كتبتلي نعيش شهرزاد حزينة

حرام نحب و الا عيب نتحب

GITANE …

تونس في تاريخ غير معلوم

Pour Jorg MOONEN.

Publicité
Publicité
Commentaires
gitane
Publicité
Archives
Publicité